Discussion about this post

User's avatar
شَهد's avatar

أكثر ما أُحبُّه في الرسائل الورقية أنَّها تتمتع بنوع من الخلود فإذا حافظ المرء عليها كعينيه بقيت ملك يده عُمراً كاملاً،لقد حدث لي كثيراً أن ضاعت رسائلي وتبخّرت مشاعري بسبب هذا الجهازِ الإلكتروني..

Abbas abd's avatar

موضوع ملهم

عن نفسي جربت استخدام الطريقتين

وجدتُ الطريقة الورقيه هي الأمتع والاصدق دوماً لأن اثرها وذكراها تبقى بفكر الانسان لمدة اطول بسبب التفكير بالكتابه والوقت التفرغه للكتابه والتفكير بما يلامس الشخص المتلقي الها

عكس الرسائل الالكترونيه الكانت عبارة عن رسائل سهلة سريعه ما بيها طعم لكثرتها وجفافها

7 more comments...

Ready for more?